Ouled Cité Mahieddine Ayoune el zorgue Index du Forum

Ouled Cité Mahieddine Ayoune el zorgue
Discussions, échanger des photos de la cite mahieddine

 FAQ{FAQ   RechercherRechercher   MembresMembres   GroupesGroupes   S’enregistrerS’enregistrer 
 ProfilProfil   Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés   ConnexionConnexion 

الأخوة بالمفهىم الرسمي المصري

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Ouled Cité Mahieddine Ayoune el zorgue Index du Forum ->
Loisirs
-> Sports
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
Ammar
Co-Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 23 Fév 2010
Messages: 1 203
Localisation: Quelque part
Point(s): 821
Moyenne: 0,68

MessagePosté le: Sam 22 Mai - 11:37 (2010)    Sujet du message: الأخوة بالمفهىم الرسمي المصري Répondre en citant

اتهامه اتحاد كرة القدم في بلاده بتدبير الهجوم على الفريق الجزائري
شوبير ممنوع من الظهور على جميع القنوات الحكومية... وأبوتريكة مصمم على تشجيع الخضر بالمونديال

القاهرة لندن
:” القدس العربي “
تقرر منع ظهور المعلق الرياضي أحمد شوبير على جميع القنوات التلفزيونية والإذاعية التابعة لإتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، بعد تصريحه بقيام الاتحاد المصري لكرة القدم بتدبير حادث الاعتداء على حافلة فريق كرة القدم الجزائري العام الماضي، فيما كشف النجم المصري محمد أبو تركية عن استعداده لزيارة الجزائر واللعب هناك وانه مصمم تشجيع الخضر في المونديال. وقرر وزير الإعلام المصري أنس الفقي صباح الجمعة إيقاف برنامج ’أحلى صباح مع شوبير‘ الذي يقدم يوميا على إذاعة الشباب والرياضة اعتمادا اتهام اتحاد الكرة المصري لشوبير بالإساءة إلى الاتحاد وإلى سمعة مصر الرياضية بادعاء أن عضوا في مجلس إدارة الاتحاد حرض عددا من الصبية على إلقاء الحجارة علي حافلة المنتخب الجزائري
وقال رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري أسامه الشيخ الجمعة ان شوبير وهو لاعب كرة سابق وعضو حالي في البرلمان المصري عن الحزب الوطني الحاكم سيحرم من الظهور لحين التحقيق في ما نسبه من واقعة للاتحاد. ويتضمن القرار منع ظهور شوبير على القنوات التلفزيون وشبكات الإذاعة باتحاد الإذاعة والتلفزيون سواء كمعلق رياضي أو محلل أو مقدم برامج أو كضيف على البرامج. وكان شوبير قد اتهم اتحاد الكرة المصري بأنه هو من حرض الجماهير على الهجوم على بعثة المنتخب الجزائري خلال وصولها للقاهرة لخوض مباراة في تصفيات كأس العالم التي ستجري في جنوب افريقيا هذا الصيف. وأشار شوبير في مداخلة تليفونية مع تلفزيون مستقل الى ان الاتحاد المصري عقد اجتماعا سريا مع مشجعين متطرفين لتدبير الحادث.
وأوردت صحيفة ”الشروق” المصرية على موقعها الإلكتروني أن شوبير بمجرد صدور تصريحات سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ضده سارع بالتوجه إلي منزل زاهر وقدم اعتذارا مكتوبا عما قاله في برنامجه الإذاعي وما أعاده على قناة النيل في برنامج “ الصفحة الأخيرة “ للرياضة من اتهامات إلا أن أعضاء الاتحاد رفضوا اعتذاره وقرروا الاستمرار في إجراءاتهم القانونية والإدارية.
في المقابل لم يفوت خصم شوبير اللدود المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق الفرصة، حيث شن هجوما حادا على شوبير بسبب التصريح الذي أدلى به في برنامجه، وكشف منصور عن اسم عضو اتحاد الكرة الذي يقصده شوبير قائلا شوبير يقصد ’أيمن يونس والسبب أنه ظهر في أحد البرامج الرياضية وأشاد بي وقال إن مرتضى منصور أحد رموز نادي الزمالك فكان لابد أن يعاقبه على هذا التصريح وهي نفس السياسة التي يتبعها مع جاء ذلك .” إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك فيما اكد ابو تريكة لصحيفة الجزائرية “ الشروق “ استعداده للذهاب إلى الجزائر والمشاركة في احتفالات الشعب الجزائري بالتأهل لمونديال جنوب إفريقيا، مؤكدا أنه سيذهب للجزائر ويشارك في الاحتفالية التي ستقام خلالها مباراة بين منتخب الجزائر ومنتخب نجوم العالم في حال تلقيه دعوة.
وأشار النجم المصري إلى أن هذا هو الوقت المناسب لإزالة الاحتقان بين الشعبين على خلفية الأحداث التي خلفتها مباراة المنتخبين في تصفيات المونديال في ظل العلاقات التاريخية بين البلدين سواء على مستوى الأخوة أو الدين والدم، وليس من المنطقي السكوت على هذا الجفاء والانشقاق بين الطرفين، لأن الأمر تحول إلى خلاف شخصي بين أطراف بعينها، ويقصد بذلك سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري ومحمد روراوة نظيره الجزائري.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم“ فيفا “ أمر مصر الأسبوع الماضي بدفع 100 ألف فرنك سويسري ( 88160 دولاراً) بسبب الأحداث التي وقعت قبل وبعد المباراة التي أقيمت على أرضها أمام الجزائر في 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
وعاقب الاتحاد مصر أيضا بخوض أول مباراتين لها على أرضها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في مكان يبعد 100 كيلومتر على الأقل عن القاهرة.

_________________
يا أخي في الهند أو في المغرب ... أنا منك، أنت مني، أنت بي
لا تسل عن عنصري عن نسبي .... إنه الإسلام أمي وأبي


Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: Sam 22 Mai - 11:37 (2010)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
pirou
Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 04 Avr 2009
Messages: 1 756
Batiment: L
Point(s): 623
Moyenne: 0,35

MessagePosté le: Sam 22 Mai - 17:35 (2010)    Sujet du message: الأخوة بالمفهىم الرسمي المصري Répondre en citant

Bonjour,
 

Des le début en la dit et le redit qu’il y’avait un complot déjà bien préparer et voila choubir qui a dit une vérité parmi celle qui est encore caché mais l’histoire va dévoilé tout le complot même la fifa est complice avec ces sanctions, mais les vrais sanctions c’est que les égyptiens il vont nous regarder pendant la coupe du monde a travers la tv et nous les avons fait pleurer à oum derman  ca ils vont jamais l’oublier.
 

Bonne chance aux verts
_________________
رضيتُ بالله رباً, وبالإسلام ديناً، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً, ورسولاً


Revenir en haut
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: Aujourd’hui à 12:53 (2016)    Sujet du message: الأخوة بالمفهىم الرسمي المصري

Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Ouled Cité Mahieddine Ayoune el zorgue Index du Forum ->
Loisirs
-> Sports
Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Portail | Index | forum gratuit | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com